الكان 2021 : تفاصيل قصة الحكم البورندي وسحر حارس مرمى المالاوي

في مباراة المنتخب المغربي ونظيره المالاوي

أثار الحكم البوروندي “باسيفيك”، الجدل في مباراة المنتخب المغربي ونظيره المالاوي، حيث طلب حارس مرمى منتخب مالاوي، بإزالة جسم غريب داخل المرمى قبل بداية الشوط الثاني.

وشكك الحكم البوروندي، في وجود سحر أو شيء من هذا القبيل تم وضعه في المرمى، وطلب بإزالة ذلك الجسم الغريب بين شوطي المباراة، الشيء الذي استجاب له الحارس المالاوي.

ومباشرة بعد تسجيل أشرف حكيمي الهدف الثاني، سارع الحارس المالاوي إلى إعادة الجسم الغريب إلى المرمى من جديد، من خلال لقطة فيديو، وثق الأمر، بهدف

وشك الجميع في حقيقة الأخبار، التي تداولتها وسائل الإعلام، قبل المباراة بوجود مشعوذ رفقة منتخب مالاوي، يستخدم السحر الأسود لحماية مرمى الفريق من هجمات الخصوم، وسط كم رهيب من الفرص السهلة الضائعة على المنتخب المغربي في الشوط الأول.

وكتب موقع صحفي أمريكي حول الموضوع، قبل 48 ساعة من انطلاق مباراة المنتخب الوطني ونظيره المالاوي، مستعينا ببعض الآراء من مواقع التواصل الاجتماعي، وقال الموقع: « تواجد رفقة منتخب مالاوي شخص يدعى « ريتشارد جاستين »، وهو ساحر متخفي، تم تسجيله كأحد عمال غرف الملابس، بهدف مساعدة منتخب مالاوي على تخطي خصومه ببطولة أفريقيا ».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد