الرياضات الوثيرية و الرشاقة البدنية: نتائج نهائي بطولة المغرب في البريكدانس

أزول بريس – مبارك اشباني– 15 ماي 2021//

اختتمت يوم الثلاثاء 11ماي 2021 المنافسات النهائية لـبطولةالمغرب في البريكدانس

“Championnat de Brekdance Morocco ” التي نظمت عن بعد أيام 8- 9- 10مــــاي 2021 في الفئات التالية :”BBOYS” كبار – “BGIRLS” كبيرات –  فتيان وشبان(ذكورا وإناثا).

هذه البطولةالوطنية التي كانت مفتوحة في وجه جميع “BBOYS”و”BGIRLS” بالمغرب وكذا المقيمين بالخارج، انطلقت منافساتها الإ قصائية “عن بعد” في ال 20 من شهر نونبر 2020، عبر المنصة الرقمية للجامعة “بياناتي”. وقد أسفرت الأدوار النهائية لمنافساتها التي جرت بمشاركة 12 بطلا مؤهلا عن الأدوار الإقصائية عن النتائج التالية:

قدم المشاركون عروضا تنافسية مشرفة بمستوى تقني وفني متميز .وقد خصصت الجامعة للفائزين الثلاثة الأوائل من كل فئةجوائزماديةقيمة،تحفيزا لهم على الاستمرار في بذل مجهود أكبر لإبراز أفضل ما لديهم من إمكانيات فنية وتقنية خصوصا وأن هذه البطولة تعتبر مرحلة مهمة لإنتقاء عناصر المنتخب الوطني في البريكدانس الذي سيمثل المغرب في الإستحقاقات الدوليةالمقبلة، حيث من المرتقب أن يشارك المغرب في بطــولة العــالم المقرر إجراءها بـالصيــن أيــام 20 – 21 – 22أكتوبر2021.

و تجدر الإشارة إلى أن لجنة التحكيم التي اشرفت على هذه البطولة  كانت مكونة من 9 حكام من مختلف مدن المملكةوهم:سميرالموساوي (الرباط)- هشام اسماخ دد(الدارالبيضاء) – رشيدابركتن (أكادير) – محمد بنجدي (الداخلة) – لهيبةبوصولة (العيون )- حسن الدويري (تطوان )- فؤادالعقيد (طنجة) – وليدهموري (وجدة) – عبدالعالي جناني (مكناس) ، بمشاركة منسق الموسيقى”DjRedShirt” من مدينة القنيطرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد