إتحاد برشيد بطلا لكأس الامير الجليل مولاي الحسن في نسخته الثانية بفئتيه.

أزول بريس – مروان بوقسيم//

فاز نادي إتحاد برشيد لكرة القدم بالنسخة الثانية من كأس الامير الجليل مولاي الحسن بعد تصدره للدوري منذ بدايته ، وعدم تحقيقه لاي خسارة جعلته يتعلى صدارة الترتيب بما مجموعه 12 نقطة حصدها من فوزه في أربعة مباريات متثالية ، تم حصل على المركز الثاني نادي النمور الرياضي متبوعا ، بفريق يوسفية برشيد ( النسوي ) في المركز التالثة مناصفة مع نادي أهلي برشيد وتم في المركز الاخير جمعية كشافة المغرب .

وعرف هذا الدوري إقبالا كبيرا عند أباء وأولاياء أمور المستفذين بحيث رحبوا بالفكرة ،وإعتبروها قاطرة رياضية ستزيد بالرياضة بمنطقة أولاد حريز إلى الأفق و الأمام ،بحكم أن هناك لاعبون يتنقلوم من دواوير ومدن مجاورة من إقليم برشيد للعب لعبتهم المفضلة وإبراز موهبتهم .

وعرف صباح اليوم بالملعب الذي يزاول فيه إتحاد برشيد مبارياته الودية و تداريبه بالقرب من منتزه القباج، حفل إستلام الجوائز وتوزيع الشواهد و الميداليات ، وتكريم هذاف الدوري وأحسن حارس التي كانت من نصيب العنصر النسوي .

وفي الأخير أكد رئيس نادي إتحاد برشيد السيد محمد قاديري أن النادي سيعمل جاهدا على تطوير الكرة بالمدينة وجعل مدينة برشيد مدرسة كروية بإمتياز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد