الديربي النسائي : الوداد يفوز على الرجاء بخماسية نظيفة..

فاز فريق الوداد الرياضي النسوي لكرة القدم على نظيره الرجاء الرياضي، بـ5 أهدف لصفر، في مباراة “ديربي”، جمعتهما، أمس السبت 22 أكتوبر 2022، برسم الجولة الثانية من الدوري النسوي المغربي.

أكد فريق الوداد الرياضي النسوي لكرة القدم جاهزيته للمنافسة على لقب الدوري الوطني خلال الموسم الرياضي الحالي، إذ أنه حقق فوزا مهما على جاره الرجاء الرياضي، بـ5 أهداف لصفر، في مباراة جمعتهما في ملعب “روش نوار”، بالبيضاء.

وكان فريق الوداد الرياضي، الذي يقوده المدرب عبد الله هيدامو، فاز، في الجولة الأولى، على نظيره اتحاد طنجة، بهدفين لصفر، وبالتالي صار يحتل المركز الأول، مؤقتا، برصيد 6 نقاط.

ويواجه الوداد الرياضي، في الجولة الثالثة من الدوري الوطني الاحترافي النسوي، نظيره اتحاد الفتح الرياضي، بينما الرجاء الرياضي، الذي تعادل، في الجولة الأولى أمام رجاء عين حرودة بهدفين لمثلهما، فتنتظره مباراة صعبة في الجولة الثالثة أمام مضيفه الجيش الملكي، الذي يستعد، حاليا، للمشاركة في النسخة الثانية لمسابقة لدوري أبطال إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد