الحاج الحسن الكاموس يعطي الانطلاقة الرسمية لمباراة فريقي المدينة الجديدة وفريق انزا 

في بحر النزال الكروي بين كتاكيت دوري ايزوران نوكادير في دورته الخامسة والمهدى لروح الراحل الحاج الحسين الراديف احتضنت ملاعب تمديد حديقة ابن زيدون بتالبرجت يوم السبت 27 يونيو 2015 المقابلة الثالثة المبرمجة في التباري وجمعت بين مدرستين كرويتين باكادير مدرسة نادي حسنية اكادير من خلال فريق المدينة الجديدة ومدرسة شباب الخيام من خلال فريق انزا .
مباراة اختير للتكريم فيها واعطاء انطلاقتها الحاج الحسن الكاموس احد اعمدة التدبير الاداري ككاتب عام سابق بالمكتب المسير لحسنية اكادير الذي اعطى نكهة متميزة لحضوره باستقدام ضيوف من العيار الثقيل كان لكتاكيت SAM_3453الدوري شرف التعرف عليهم واخذ صور تذكارية معهم.

 فقد اثث كل من اللاعب السابق للحسنية عادل النساسي ومحمد بلال مباري احد الوجوه الكروية التي لعبت في صفوف محمدية الخيام ثم بحسنية اكادير والذي اطلع اللاعبين الصغار على نموذج بدلة رياضية لبسها خاصة بفريق الحسنية وتعود لزمن السبعينات لينظاف الى هذا الثنائي اللاعب والمؤطر لفئة الصغار بنفس المدرسة المدرب موحيد احمد المشهور ب”احميدة” والذي حط الرحال بأكادير سنة 1972 كلاعب بحسنية أكادير التي لعب لها الى سنة 1983.
هذه الفسيفساء الرياضية التي تعرف عليها الكتاكيت واستمعوا الى بعض من نصحهم وتعليماتهم وسرد لطفولتهم الكروية لتنطلق بعدها المباراة بعد الركلة الرسمية من قدم الحاج الحسن الكاموس .
لقاء تمتع خلاله الجمهور بلمسات فنية وتقنية من تمريرات وقذفات وتمويهات اجساد صغيرة استطاعت ان تخلق الفرجة وتجلب انظار التشجيع والتصفيق خاصة وان المباراة عرفت سيلا من الاهداف بلغ عشرا منها 6 لفريق المدينة الجديدة واربعة لفريق انزا.

بقلم محمد الرايسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد