الأمن الإيطالي يحقق مع 13 شخصا بشأن مقتل سجين مغربي

تحقق الشرطة الإيطالية مع 13 شخصا مشتبها في تورطهم من قريب أو بعيد في مقتل مهاجر مغربي عثر عليه ميتا داخل زنزانته في سجن “فوجيا” في 18 أكتوبر الجاري.

وأعلنت السلطات الإيطالية، أن المتهمين الـ13، الذين يجري التحقيق معهم يشتبه في مساهمتهم في مقتل المهاجر المغربي الحاصل على الجنسية الإيطالية والمسمى أسامة باولو حرفاشي، والذي كان يبلغ من العمر 30 سنة.

وبعد خمسة أيام فقط على اعتقاله، عثر على جثة المهاجر المغربي هامدة فق سريره بزنزانته في سجن « فوجيا » الذي أودع به بعد اعتقاله في 13 أكتوبر الجاري، نظير متابعته بتهمة تنفيذه عملية سطو.

ووفق موقع « SKY » الإيطالي، فإن من بين المتهمين بالتورط في مقتل « أسامة باولو حرفاشي، هناك سجين فضلا عن أعضاء من الطاقم الطبي لسجن « فوجيا ».

وكانت إدارة السجن أعلنت عن وفاة السجين محيلة على أن المعاينة الأولية لجثمان الضحية كشفت أنه قضى بسبب أزمة قلبية، وهو ما رفضته أسرة الهالك لتطالب بفتح تحقيق معمق إزاء واقعة الوفاة.

واستجابة لشكاية أسرة الضحية، حدد المحققون دائرة من المشتبه في تورطهم في مقتل المهاجر المغربي لأسباب مختلفة بسبب التقصير وعدم تقديم المساعدة له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد