اختتام النسخة الأولى من الملتقى الدولي للإعلام الرياضي بأكادير

اختتمت يوم الجمعة 13 دجنبر الجاري النسخة الأولى من الملتقى الدولي للإعلام الرياضي بأكادير الذي نظمته جمعية جمعية شباب من أجل التنمية بشراكة مع المنذوبية الجهوية لإتصال لجهة سوس ماسة درعة، بعد سلسلة من الورشات التدريبية واللقاءات المفتوحة التي شهدها معهد الصحافة باكادير،وتكريم لأشهر الشخصيات الرياضية والصحافية . وقد كان للحاضرين في الملتقى موعد مع لقاء تكويني مع أيمن بدرةرئيس تحرير جريدة الشروق المصرية وعلاء عزة الناقد الرياضي وصحافي بجريدة الأهلى والأهرام في موضوع: التكوين أساس نجاح الإعلامي الرياضي.
forum info sport
بالإضافة إلا ورشة تدريبية حول التعليق الرياضي من تأطير سعيد هندي وكان للطلبة وعموم الحاضرين لقاء مفتوح مع الشاعر المصري عماد حسن مؤلف كلمات وملحن صنع مجد مجموعة من الأسماء المعروفة على الساحة الغنائية أمثال ؛سميرة سعيد ,جنات ,هاني شاكر وأصالة . وعرف اليوم الأول من الملتقى إلقاء مداخلات افتتحها الإعلامي المصري أشرف محمود بمداخلة حول ؛الإعلام الرياضي ودوره في التسامح المجتمعي. وكانت المداخلة الثانية حول كرونولوجيا أهم المحطات في الإعلام الرياضي الوطني. للصحافي محمد شروق.وختم المداخلات الإعلامي أيمن بدرة حول الإعلام الرياضي في ضوء التكنولوجية الحديثة. وخلال افتتاح الملتقى ثم تكريم اللاعب الدولي السابق أحمد فرس ومجموعة من الوجوه الإعلامية البارزة كأيمن بدرة عن الإتحاد المصري للثقافة الرياضية و الحبيب المحفوظ عن الجمعية المحمدية للإعلام والصحافة. وفي هذا الملتقى ثم الإحتفاء بفريق الرجاء البيضاوي بعد بالإنجاز التاريخي والانتصار الذي تحقق ببلوغه للدور الربع في مونديال الأندية بأكادير،كما تم تكريم فريق الأهلي المصري وأحسن لاعب على الصعيد العربي محمد أبو تريكة .بالإضافة إلى اللاعب السابق للرجاء البيضاوي وحسنية أكادير والمشارك في مونديال الأندية بالبرازيل 2000،يوسف أشامي.وقيدوم الصحافيين الرياضيين بجهة سوس عبد اللطيف البعمراني. ويهدف الملتقى إلى خلق تواصل وطني ودولي بين الصحفيين الرياضيين والإستفادة من تجارب إعلامية رياضية رائدة، سواء على المستوى الوطني أو الدولي، هذا بالإضافة إلى مناقشة مجموعة من القضايا الإعلامية المرتبطة بالصحافة الرياضية، وتكوين وتدريب الإعلاميين والمراسلين الرياضيين والإحتفال بأحسن الرياضيين بجهة سوس ماسة درعة وتكريم وجوه إعلامية رياضية. و تجدر الإشارة إلا أن منظمي الملتقى استضافوا جمهورية مصر كضيف شرف.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد