أكادير : تفاصيل جديدة حول هوية ضحيتي الجريمة البشعة

أزول بريس – علم الموقع من مصادر مؤكدة، أن التحقيقات المتواصلة لكشف لغز الجريمة البشعة التي هزت مدينة أكادير يوم الأحد 11 اكتوبر الجاري كشفت عن مفاجأة مؤلمة وخطيرة بعد تحديد هوية الضحية الثاني الذي كانت جثته مقطعة  إلى أجزاء .

وحسب ذات المصادر المذكورة، فإن الضحية هو تلميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة “أصم وأبكم” يتابع دراسته بمركز الصم والبكم الذي تسيره إحدى الجمعيات بالحي الصناعي بمدينة لأكادير،  حيث اختفى عن الأنظار قبل حوالي أسبوع  وكان موضوع بحث من خلال  نداء أطلقته أخته.

ومن المعلوم أن مصالح الأمن بأكادير قد تمكنت يوم الأحد من تحديد هوية الضحية الأولى الذي انتحر شنقا بعد قتل الضحية الثانية بإحدى الشقق بأكادير، وعلم أنه شاب يتحدر من مدينة أولاد تايمة ويبلغ من العمر 26 سنة، كان كثير التردد على مدينة أكادير حيث يرجح أنه تعرف على الضحية هناك وقام باستدراجه.

كما كشفت المصادر أن  التحقيقات الأولى أظهرت أن المنتحر والمتهم بقتل الضحية الثانية قام بتقطيع جثته إلى عدة أجزاء، كما قام بطهي بعض القطع منها.

ورجحت المصادر ذاتها أن يكون سبب هذا العمل الوحشي هو الشدود الجنسي، من خلال محاولة القاتل ممارسة شدوده على الضحية، قبل أن تتطور الأمور فيما بعد إلى خلاف حاد إنتهى بهذه الجريمة الشنعاء التي اهتزت  لها ساكنة مدينة أكادير وخلفت متابعة إعلامية كبيرة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد