أكادير : استاذة تتعرض لاعتداء شنيع من طرف جارها الفرنسي

الضحية على الارض وعليها دراجة المعتدي

تعرضت وتتعرص ح. وعيس لاعتداءات متكررة من طرف احد جيرانها الفرنسيين ؛ بحي الشرف بمدينة اكادير؛ اخير اعتداءاته كانت يوم الخميس 16 مارس 2017 حين اعتدى عليها امام الملاء ؛ والضحية هي استاذة الفنون التطبيقية، معروفة اوساط سكان المدينة بالسلوك الحسن وبالاحترام .

وقد بدأ مسلسل الاعتداء عليها ، كما قالت للموقع ، مند مدة غير قصيرة وعانت مع الجار الفرنسي الكثير من المعاناة ، حيث يعتبر نفسه فوق القانون،  يواصل اعتداءاته بالفاظ الشتيمة والقذف والبصق كلما التقاها في الحي الذي يجمعهما .

وكانت اخير اعتداءاته ، تحت انظار عدد من الشهود ، في اليوم المذكور، حين هاجمها وجرها من شعرها ودفعها حتى ارطتم رأسها مع عمود سياج من الحديد ورمى عليها دراجته الهوائية لما سقطت أرضا وبدأ يردد ..ألم تمتي بعد ..!! وسرع الى بيته تاركا الضحية على الارض، وبعد نقلها الى المستشفى حصلت على شهادة طبية مدتها 12 يوما.

الاستاذة ضحية الفرنسي المقيم بمدينة أكادير تطالب من الجهات الامنية وكل المسؤولين بالمدينة انصافها من تكرار الاعتداء عليها من وحشية وهمجية الفرنسي ، وتؤكد انها ملت من رفع شكاياتها دون اي تدخل لوقف المعتدي عند حده وانقادها من المعاناة النفسية والاجتماعية التي سببها لها .

الشهادة الطبية للضحية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد