عبد الرحيم خرخور اللاعب السابق لحسنية أكادير ينقل اليوم الى ألمانيا لمواصل العلاج من المرض

علم الموقع من مصدره الخاص أن اللاعب السابق لحسنية أكادير والذي حظي بعناية كبيرة في مصحة الهدى وبالتفاتة من مدعمين من مدينة أكادير ومدينة بوخوم الألمانية، سينقل في طائرة خاصة بعد زوال اليوم ، الأربعاء 12 فبراير 2020 ، إلى ألمانيا لمواصلة العلاج هناك.

وقال السيد زكرياء بنطاهر الذي تطوع شخصيا في تتبع الحالة الصحية لعبد الرحيم خرخور، أن جهودا بدلت من طرف عدة جهات بأكادير والمغرب وببوخوم بألمانيا لجمع المبلغ المالي الذي سيسمح للمعني للانتقال الى الديار الألمانية لمواصلة العلاج.

 وفي هذا الصدد ذكر زكرياء بنطاهر عدد ممن ساهموا ماديا ومعنويا لمؤزارة خرخور، وذكر بالاسم  الأخوين عمر وعثمان أبوزعيتر البطلان في رياضة القتال بألمانيا واللذين حلا بأكادير وقاما بعيادة عبد الرحيم خرخور والوقوف معه في محنته، وكذا جمعية التويزة والاخ عبد السلام كذلك بألمانيا، واللاعب السابق لرجاء أكادير مصطفى أسوكار من ألمانيا. كما ذكر بنطاهر من أكادير كل من السيد الحبيب سيدينو رئيس فريق حسنية أكادير الذي زار خرخور في المصحة وساهم بشيك مالي لمساعدته على تجاوز محنته، وكدا السيد ادريس بويتي الفاعل المدني المعروف بمدينة أكادير الذي دعم ماديا خرخور.

كما شكر السيد زكرياء بنطاهر كل الطاقم الطبي بمصحة الهدى وبالمستشفى العسكري بالدشيرة وعدد هام من الأطباء والممرضين وكل من ساهم من قريب او بعيد في مد يد العون لإبن مدينة أكادير حي البطوار عبد الرحيم خرخور لتجاوز محنته مع المرض الخبيث.

هنا فيديو تصريح زكرياء بنطاهر لموقع أزول بريس : 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد