هذه هي الأحكام الصادرة في حق المتهمين في ملف “حمزة مون بيبي”

أزول بريس/AZULPRESS //

قضت المحكمة الإبتدائية بمراكش، في وقت متأخر من يوم الثلاثاء – الأربعاء، بإدانة المتهمين الثلاثة المتابعين في حالة اعتقال على خلفية ما بات يعرف اعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”.

و أصدرت المحكمة حكمها بسنتين حبسا لكل واحد في حق المتهمين الثلاثة وغرامة قدرها 10 آلاف درهم لكل واحد لصالح الضحايا.

ويشار إلى أن غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بمراكش، كانت قد قررت خلال شهر أكتوبر الماضي، إلغاء قرار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، القاضي بمتابعة المتهمين الثلاثة في حالة سراح، ومتابعتهم في حالة اعتقال.

وفي ملف آخر، على صلة بالقضية قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، تأجيل محاكمة “الهاكرز” المتهم بقرصنة الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”، إلى غاية جلسة 18 فبراير المقبل لنطق الحكم.

أما بخصوص ملف آخر فقد قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية لمراكش، يوم أمس الإثنين عاشر فبراير الجاري، ارجاء اتخاذ القرار بشأن متابعة الفنانة المغربية دنيا باطما وشقيقتها في ملف الحساب الوهمي المعروف بـ”حمزة مون بيبي”.

يشار إلى أن الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش قضت يوم الخميس 16 يناير، ب 10 اشهر سجنا نافذا و 2000 درهم غرامة في حق شرطي متابع في ملف حمزة مون بيبي بعد اتهام الشرطي المذكور بالارتشاء، وإفشاء السر المهني، والمشاركة في توزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد