الصفحة الرئيسية

حسنية أكادير يندحر مرة اخرى أمام خريبكة..تبخرت وعود الجمع العام فولدت شلالا ..

حسنية أكادير يندحر امام أولمبيك خريبكة، وتزيد  الهزائم المتتالية من تعميق جراح الفريق السوسي، جاء ذلك بعدما انتصر الأولمبيك على الحسنية، على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة لحساب الجولة الـ27 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل أولمبيك خريبكة هدفين مقابل هدف للحسنية ( رفضته الحكمة بمبرر تسلل) ، وقام فريق الحسنية بعدد من المحاولات  في الوصول إلى مرمى الأولمبيك دون جدوى، بسبب تراجع مستوى اللاعبين ليس في هذه المباراة فقط بل فكل المباريات الاخيرة للفريق خاصة في مقابلتي الجيش الملكي والمغرب الفاسي.

خريبكة تقدم بهدف في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول للمباراة، بقدم اللاعب نجيب المعتني. وعاد نفس اللاعب في الدقيقة 60 لتسجيل الهدف الثاني للفريق. وقلص حسنية أكادير نتيجة المباراة في الدقيقة 79 لكن الحكم بشرى كربوبي رفضت الهدفين بدعوة التسلل بعد عودتها لتقنية الفار.

تقييما لمسيرة الفريق السوسي التي زادت ترديا وتراجعا، مند الجمع العام الاخير، يتساءل المتتبعون ما هي نتيجة كل الكلام  المعسول الذي اطلقه البعض خلال جلسة الجمع العام ، اين نتائج التوافق والتراضي واعادة انتخاب سيدينو؟؟؟ ماذا يقع للحسنية ؟؟ اسئلة كثيرة تتناسل غيرة على الفريق، فهل من اجابات ؟ فهل من منقد ؟

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: