الصفحة الرئيسية

بطولة إفريقيا للمحليين 2014: بنعبيشة يستبعد الحافيظي وكادوم ومفضل من لائحة المحليين ( معه قائمة )

benabicha1استبعد حسن بنعبيشة مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للاعبين المحليين ثلاثة أسماء من اللائحة التي كانت قد وجهت لها الدعوة لخوض معسكر إعدادي بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة و ذلك قبل التوجه إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في نهائيات النسخة الثالثة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستنطلق في الحادي عشر من شهر يناير الجاري.

ويتعلق الأمر بكل من لاعب الرجاء البيضاوي عبد الإله الحافظي ولاعب الدفاع الحسني الجديدي سفيان كادوم ثم لاعب حسنية أكادير المهدي مفضل .وضمت اللائحة سبعة عناصر من نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، الذي حل وصيفا لبطل كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا بالملعبين الكبيرين بأكادير ومراكش، وخمسة من الوداد البيضاوي وثلاثة من الدفاع الحسني الجديدي وثلاثة من المغرب التطواني ولاعب واحد من كل من الجيش الملكي واتحاد الفتح الرياضي وشباب الريف الحسيمي والوداد الفاسي وأولمبيك آسفي.

وتقام بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في الفترة ما بين 11 يناير المقبل وفاتح فبراير القادم. وكانت عملية سحب القرعة، التي جرت يوم 18 شتنبر الماضي بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة، قد وضعت المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات زمبابوي وأوغندا وبوركينافاسو.وتأهل المنتخب المغربي للاعبين المحليين لأول مرة لهذه البطولة، التي باتت تقام في السنوات الزوجية، على حساب منتخب تونس (حامل اللقب).

وتستهل النخبة المغربية مبارياتها بالبطولة بمواجهة منتخب زيمبابوى يوم 12 يناير على أن تلتقي بعدها بأربعة أيام مع منتخب بوركينا فاسو، قبل أن تختتم منافسات الدور الأول بمواجهة منتخب أوغندا في 20 يناير بمدينة كيب تاون.

وفي ما يلي قائمة المنتخب المحلي المغربي:

arton21992

  • — حراسة المرمى: نادر لمياغري (الوداد البيضاوي) ومحمد اليوسفي (المغرب التطواني) وخالد العسكري (الرجاء البيضاوي).
  • — الدفاع: عادل صعصاع (الدفاع الحسني الجديدي) وزكريا الهاشمي (الرجاء البيضاوي) ومحمد أبرهون (المغرب التطواني) ومحمد السعيدي (الوداد البيضاوي) ومحمد أولحاج (الرجاء البيضاوي) وأحمد شاكو (الدفاع الحسني الجديدي) وعادل كروشي (الرجاء البيضاوي) .
  • — وسط الميدان: أنس أصباحي (الوداد البيضاوي) وعصام الراقي (الرجاء البيضاوي) والسعيد فتاح (الوداد البيضاوي) وعبد الرحيم الشاكير (الجيش الملكي) ومحسن متولي (الرجاء البيضاوي) ووليد الكرتي (الوداد البيضاوي) وعبد الصمد لمباركي (شباب الريف الحسيمة) وزايد كروش (المغرب التطواني) وعبد الصمد رفيق (أولمبيك آسفي).
  • — الهجوم: إبراهيم البحري (اتحاد الفتح الرياضي) وعبد الكبير الوادي (الوداد الفاسي) ومحسن ياجور (الرجاء البيضاوي) وزكريا حذراف (الدفاع الحسني الجديدي).

التعليقات مغلقة.