عاصفة ثلجية تضرب شرق أمريكا و 23 تحت الصفر في نيويورك

تستعد الولايات المتحدة لعاصفة ثلجية مصحوبة برياح عاتية ستخفض درجات الحرارة الى مستويات جليدية حتى 23 درجة تحت الصفر في نيويورك، وفقا لمصلحة الارصاد الجوية الوطنية. وصدر انذار بحصول العاصفة الشتوية في ولايات نيويورك ونيوجيرزي وبنسيلفانيا وجزء من نيو انغلاند.
2014-635242965369793026-979_main

وفي ولاية نيويورك حدد الانذار بين مساء الخميس والساعة 13,00 من الجمعة. وتوقعت مصلحة الارصاد الجوية تساقطا كثيفا للثلوج من 15 الى 25 سنتم، ورياحا عاتية قد تصل سرعتها الى 72 كلم في الساعة وتدنيا في الحرارة الى 23 درجة مئوية تحت الصفر في نيويورك الجمعة وفي لونغ ايلاند.

وتتوقع مدينة نيويورك ايضا سماكة ثلوج من 10 الى 20 سنتم ورياحا بسرعة 56 كلم في الساعة في اول اختبار لرئيس البلدية الجديد بيل دو بلازيو الذي تولى مهامه الاربعاء. واعلن صباح الخميس “نحن على استعداد”.

وامر حاكم ولاية نيويورك اندرو كيومو صباح الخميس بتفعيل مركز عمليات الطوارىء ودعا السكان الى استخدام وسائل النقل المشترك محذرا اياهم من امكانية اقفال طرق سريعة بسبب سوء الاحوال الجوية.

وبلغت الحرارة اربع درجات تحت الصفر في بوسطن (ماساتشوستس) صباح الخميس وقد وضعت المدينة ايضا تحت الانذار من العاصفة الشتوية مع تساقط ثلوج بحلول الجمعة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد