اولمبيك الدشيرة للكراطي يتوج بلقب كاس مولاي الحسن  

//ياك لاباس – الحسين العلالي//

اولمبيك الدشيرة للكراطي يتوج بلقب كاس مولاي الحسن  01

في اطار الاحتفالات المخلدة لذكرى مولود ولي العهد المولى الحسن ، وفي اطار انشطته الرياضية الاشعاعية نظم فريق مستقبل الدشيرة للكراطي يوم 1 يونيو الجاري فعاليات الدورة السادسة لكاس الامير موري الحسن للكراطي بمشاركة فرق اتحاد بنسركاو ، اولمبيك الدشيرة ، نادي شباب فيناكوشي للكراطي بكلميم والنادي المنظم مستقبل الدشيرة بحضور اكثر من 460 مشارك ومشاركة تباروا بالقاعة المغطاة ارحالن بالدشيرة الجهادية امام حضور جماهيري غفير على لقب الدورة الذي عاد في الاخير لفريق اولمبيك الدشيرة للكراطي المتوج باللقب عن جدارة واستحقاق وجاء في الصف الثاني الفريق المنظم مستقبل الدشيرة اما الصف الثالث فكان من نصيب فريق شباب فيناكوشي للكراطي بكلميم على ان الرتبة لاخيرة كانت من نصيب اتحاد بنسركاو .

وقد اشرف مجموعة من الشخصيات والفعاليات بالمنطقة على حفل توزيع الكؤوس والميداليات على مختلف الفائزين في جو من المسؤولية ، وخلاله اكد لنا محند اندجارن رئيس النادي على ان نجاح هذا الدوري  يعود بالاساس للحضور الجماهيري الغفير وللمشاركة الفعالة للاندية المشاركة اضافة الى الدعم الكبير والمساندة القوية للسلطات المحلية والاقليمية والمنتخبة الذي خصت به الدوري الذي نتوق الى ان يصبح السنة القادمة دوري دولي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد