الرجاء البيضاوي أول المتأهلين لدور الربع في منافسات دوري ابطال افريقيا.

ضمن الرجاء الرياضي لكرة القدم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه بـ3 أهداف لـ1، على مضيفه حوريا كوناكري الغيني، في مباراة جمعت الفريقين، الثلاثاء 7 مارس 2023، في العاصمة المالية باماكو، برسم الجولة الرابعة لدور المجموعات.

حقق الرجاء الرياضي فوزه الرابع على التوالي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، ويضمن تأهله إلى دور ربع النهائي على رأس المجوعة الثالثة، على أن يتنافس، على المركز الثاني، كل من حوريا كوناكري وسيمبا التنزاني، الذي فاز على ضيفه فيربس بهدف واحد لصفر. اليوم الثلاثاء.

وأحرز ثلاثية الرجاء الرياضي كل من وليد الصبار (هدفين) في الدقيقتين 6 و63، ومحمد الناهيري في الدقيقة الـ42، فيما أضاع محمد زريدة ركلة جزاء في الدقيقة الـ88، بينما أحرز هدف حوريا كوناكري اللاعب بابي عبدو نداي في الدقيقة الـ70.

وشهدت المباراة حالتي طرد في صفوف الفريقين، إذ أن حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه كل من موسى كامارا من صفوف حوريا كوناكري في الدقيقة الـ26، وجمال حركاس من صفوف الرجاء الرياضي في الدقيقة الـ45.

ويواجه الرجاء الرياضي، في الجولة الخامسة، مضيفه فيربس الأوغندي، على أن يستضيف، في الجولة السادسة، نظيره سيمبا التنزاني.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading