الصفحة الرئيسية

إبتدائية أكادير تقرر تأجيل النظر في قضية الطلبة حملة “السواطير”…

ازول بريس

قررت المحكمة الإبتدائية لأكادير، عصر يوم أمس الإثنين، تأجيل البث في ملف الأشخاص الثلاثة الموقوفين على ذمة قضية حجز سواطير قرب الحي الجامعي لأكادير.

وأرجأت المحكمة الإبتدائية لأكادير البث في ملف الموقوفين الثلاثة، ومن ضمنهم طالبان جامعيان إلى غاية يوم الاثنين المقبل الموافق لتاريخ 16 ماي الجاري.

ويذكر أن فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، وبتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت منتصف نهار الاثنين 25 أبريل الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم سائق سيارة أجرة وطالبين بجامعة ابن زهر، للاشتباه في تورطهم في حيازة العشرات من الأسلحة البيضاء المصنوعة بشكل تقليدي بغرض استخدامها في ارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص.

وأفضت المعلومات الأولية وأبحاث الشرطة القضائية لتوقيف سائق سيارة أجرة بالقرب من الحي الجامعي بمدينة أكادير، وهو في حالة تلبس بتسليم الطالبين المشتبه فيهما كيسا ملفوفا يضم بداخله 23 ساطورا مصنوعا بطريقة تقليدية، مردفا أن الأبحاث والتحريات المنجزة كشفت أن السواطير المحجوزة مصنوعة بشكل تقليدي من طرف شخص يمتهن الحدادة بمنطقة قروية بضواحي أولاد تايمة، وأنها كانت موجهة إلى داخل الحي الجامعي بغرض استعمالها في ارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: