أكادير.. انعقاد الدورة الثالثة للملتقى الرفيع المستوى الخاص بالمحافظة على حيوانات الساحل والصحراء ذوات الحجم الكبير

ذكر بلاغ للوكالة الوطنية للمياه والغابات، اليوم السبت 11 مارس 2023 انها تنظم بتعاون مع أمانة اتفاقية الأمم المتحدة حول المحافظة على الأنواع المهاجرة من الحيوانات المتوحشة “CMS”، أشغال الدورة الثالثة للملتقى الرفيع المستوى حول المحافظة على حيوانات الساحل والصحراء ذوات الحجم الكبير ، بأڭادير من 14 إلى 16 مارس 2023.

وأوضح البيان ذاته ان السيد عبد الرحيم هومي، المدير العام للوكالة الوطنية للمياه والغابات، سيقوم بافتتاح هذا الملتقى الرفيع المستوى الذي سيشارك فيه أكثر من 24 بلدا.

وأضاف البيان ذاته ان هذا الحدث، ستشارك فيه بعض المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية المهتمة بالمحافظة على حيوانات الساحل والصحراء ذوات الحجم الكبير.

وخلص البيان ذاته أنه بهذه المناسبة، سيتم تنظيم زيارة ميدانية لفائدة الأعضاء والضيوف المشاركين بهذا الملتقى إلى المنتزه الوطني لسوس ماسة المتواجد بين مدينتي أكادير وتزنيت، والذي تم إحداثه سنة 1991. يتوفر هذا المنتزه على محميتين هامتين تم إعدادهما وتجهيزهما خصيصا لتناسب وتساهم في تأقلم بعض الأنواع المهددة بالانقراض، منها ثلاثة أصناف من ذوات الحوافر. ويتعلق الأمر هنا بغزال آدم والمها والمها الحسامي.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading