الفوز رقم 12 للرجاء الرياضي على اتحاد طنجة بهدف وحيد

 

كما هو معلوم ،جرت عشية اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري بالدار البيضاء المقابلة المؤجلة عن الدورة 22 من الدوري الاحترافي لاتصالات المغرب بين الرجاء الرياضي واتحاد طنجة بقيادة الحكم الشاب ياسين بوسليم من عصبة تادلة الذي استطاع إدارة هذا اللقاء الصعب دون إخراج أية ورقة.

الجمهور الغفير بملعب الأب جيكو استمتع بكرة جميلة من الفريقين حيث عرف اللقاء تنافسية قوية، خاصة من جانب الرجاء الذي تحكم في معظم مجريات اللعب، إذ ناور ونوع العمليات سواء من الجانبين أو بالاختراقات والقذف من خارج مربع العمليات.

وقد أتى كل ذلك أكله مباشرة مع انطلاق الشوط الثاني حيث سجل حدراف هدف السبق الوحيد في د 49 . ولم يستطع فريق مدينة البوغاز العودة في النتيجة بسبب الضغط الذي ظل يمارسه الفريق البيضاوي، إلى أن أعلن الحكم عن نهاية المباراة وعن الفوز رقم 12 للرجاء والاستمرار في المطاردة ب 43 نقطة مع مقابلة ناقصة، وكذا استمرار طنجة في المركز الثالث ب 35 نقطة.

ومن المنتظر ان تجرى مقابلة حسنية اكادير و الرجاء الرياضي يوم 24 ابريل 2019 على الساعة الرابعة زوالا بمدينة الدار البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد