تارودانت: تيمدوكال الحي تستقبل وفد من فلندا


في إطار التعريف بالتراث المادي و اللامادي الذي تشتهر به مدينة تارودانت فقد إستقبلت جمعية تيمدوكال الحي مساء يوم الأحد 14 أبريل 2019 وفد رسمي من دولة فلندا بتنسيق مع السيدة زهرة منجم المنسقة العامة للوفد.
و حضر مراسيم الإستقبال السيد عبد القادر الصابر المدير الإقليمي لمديرية الثقافة و الإتصال ” قطاع الثقافة” إلى جانب السيد مولود أشهبون إطار بالمديرية و السيدة القائدة لمياء تيجاني و السيد كبور الماسي عن المجلس الإقليمي و السيد عزيز نعمة المدير الإقليمي للسياحة و السيد سعيد الهياق سفير منتدى القلم لبناء إنسان أفضل بكندا، و نائب إتحاد الجرائد الإلكترونية بالإقليم إلى جانب مجموعة من الشخصيات تمثل مختلف أطياف النسيج الجمعوي بالإقليم مع حضور السيد أريضوس ممثل القطب الإعلامي بمدينة أولاد تايمة.
و في كلمتها الترحيبية أشادت السيدة زهيرة رئيسة الجمعية بالعلاقات الأخوية و المثينة التي تجمع بين الجمعية و رئاسة بحيث تعتبر هذه رابع زيارة على التوالي للوفد لمدينة تارودانت.
و تخلل الحفل عدة فقرات فنية متنوعة منها العروض الفنية للوفد الفلندي باللباس التقليدي المغربي تحت إشراف الخبيرة الدولية زهرة منجم. و بدورها نوهت هذه الأخيرة بحفاوة الإستقبال و بقوة روابط الصداقة و الأخوة و كذلك قدمت رسالة شكر و تقدير نيابة عن جميع أعضاء الوفد. و تدخل هذه الزيارات في برنامج التعريف بالتراث المادي و اللامادي الذي تشتهر به تارودانت على الصعيد الدولي و أيضا في إطار تسويق المنتوجات الطبيعية الجمعية و للمنتوج المغربي ككل.
و في ختام الحفل قدمت الجمعية مجموعة من الشواهد التقديرية على المساهمين في العرس الجمعوي الدولي في إطار ثقافة الإعتراف بالجميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد