رجال اعمال من اوكرنيا يحلون باكادير لبحث فرص الاسثتمار بالجهة

حل بمدينة أكادير، اليوم الاثنين 15 ابريل 2019 وفد من رجال أعمال من أوكرانيا، يمثلون عدة قطاعات صناعية وخدماتية، للتعرف على المؤهلات الاقتصادية والفرص الاستثمارية بجهة سوس ماسة.

وفي هذا الإطار، حظي الوفد الأوكراني، صباح اليوم، باستقبال من رئيس غرفة التجارة والصانعة والخدمات بأكادير، كريم أشنكلي، بحضور نائب الرئيس ورئيس لجنة العلاقات الخارجية، بالإضافة إلى أطر الغرفة.

وتضمن برنامج اللقاء كلمات افتتاحية لكل من رئيس الغرفة، وكلمة مسجلة لسفير أوكرانيا بالمغرب موجهة للحضور، وكلمة نائب رئيس غرفة أوكرانيا بكييف، تلاها تقديم فيلم مؤسساتي عن جهة سوس ماسة باللغة الروسية، وعرض حول المؤهلات الاقتصادية وفرص الاستثمار بجهة سوس ماسة، من طرف المركز الجهوي للاستثمار.

وبعد تقديم كافة المداخلات، تم إجراء لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال الأوكرانيين ونظرائهم من جهة سوس ماسة، كما تضمن برنامج البعثة زيارات ميدانية لبعض الوحدات الصناعية الرائدة بالمنطقة.

ويشار إلى أن الوفد الأوكراني ضم رجال أعمال يمثلون قطاعات الفلاحة والخشب والطاقات الشمسية وصناعات الشاي واللبن والصناعات الصيدلية…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد