تارودانت: قدماء حسنية أكادير في مبارة تأبينية مع الترجي الروداني.

نظم قدماء الترجي الروداني يوم السبت 13 أبريل 2019 بالملعب البلدي تارودانت مبارة تأبينية مع قدماء حسنية أكادير لفائدة روح المرحوم عبد الله أشطو.
و تأتي هذه المبارة الحبيبة في إطار ثقافة الإعتراف بالجميل لفائدة الاعبين القدماء للترجي الروداني. و بالمناسبة يعتبر المرحوم عبد الله أشطو من قدماء لاعبي الفريق الذين تألقوا في صفوفه في جميع الفئات العمرية.
و شهدت المبارة الودية حضور السيد سعيد بكريم عن رئاسة المجلس الجماعي و حضور والدة الفقيد إلى جانب أفراد الأسرة و كذلك حضور مجموعة من الشخصيات الرياضية الرودانية من مختلف الأجيال.
و تقدم السيد محمد نجيم عن اللجنة المنظمة بتقديم الشكر لكل الفعاليات التي ساهمت في المبادرة الرياضية الإجتماعية مع التنويه بالخصال الحميدة للمرحوم داخل و خارج الملعب مع تقديم الشكر لجمعية قدماء حسنية أكادير على تلبية الدعوة.
و في نهاية المبارة الودية التي شهدت لمسات فنية بين الفريقين بمشاركة لاعبين من تارودانت في صفوف غزالة سوس، و الذين تركوا بصمات رياضية في تاريخ الحسنية من بينهم: اللاعب الموهوب العربي الصويفي و المايسترو عبد الرحيم الساموق إلى جانب لاعبين آخرين.
و قدم قدماء الترجي الروداني و قدماء إتحاد تارودانت تذكارات رمزية لأسرة المرحوم كعربون إعتراف بالخصال الحميدة للمرحوم عبد الله أشطو.
لتنتهي المبارة التابينية بصورة بين الفريقين رفقة أفراد أسرة الفقيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد