الثلاثي T Sisters في جولة موسيقية بالمغرب

اجتمعت الأخوات كلوي وإريكا وراشيل تيتين لتشكلن الثلاثي تي سيسترز T Sisters/ في عام 2008  بكاليفورنيا.

تمتزج أصوات كلوي (قرع) ، إريكا (جيتار) ، وراشيل (جيتار / بانجو) بسلاسة ، لكل منهن أسلوب متميز للغناء والكتابة في مزيج من البوب، البلوز و الفولك.

تشتغل الأخوات الثلاث حول تمكين الفتيات الصغيرات عبر تطوير أصواتهن القوية من خلال التعبير الإبداعي، وقدن مئات ورشات غناء للفتيات في العالم عبر برنامج American Music Abroad.  وهو برنامج لجمعية الأصوات الأمريكية المدعومة من طرف مكتب الشؤون التعليمية والثقافية بوزارة الخارجية الأمريكية.

تم تصميم برنامج AMA لإيصال مساهمات أمريكا الموسيقية الغنية إلى المشهد الموسيقي العالمي، لتعزيز التواصل و الحوار بين الثقافات و الجماهير العالمية.

بعد لقاءهن بالجمهور البيضاوي في المركز الثقافي سيدي مومن الأحد الفارط، اتجهت T Sisters إلى مدينة أكا دير للقاء شباب المدينة و عرض حفل موسيقي يجمع بين إيقاعات أمريكا و التراث الإفريقي الكناوي، مع المعلمة الكناوية أسماء حمزاوي، يوم الثلاثاء 9 أبريل بكورنيش أكادير(ساحة آكورا) على الساعة 19:30.

كما ستلتقي تي سيسترز بجمهور تارودانت في حفل موسيقي مع الفرقة النسائية الرودانيات، يوم الخميس 11 أبريل بساحة 20 غشت على الساعة الثامنة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد