مدرب فريق الزمالك المصري:نواجه الحسنية بمعنويات مرتفعة ونطمح للفوز

عقد مدرب فريق الزمالك المصري كريستيان جروس بحضور اللاعب محمد ابراهيم ندوة صحفية عشية يوم السبت 6 ابريل 2019 عشية مواجهته لحسنية اكادير في اطار منافسات ربع نهائي “الكاف”2019 وقد اشار الى ان معنويات فريقه مرتفعة لخوض غمار هذه المقابلة التي تحسب في تاريخه الكروي.

وبالنسبة لللاعبين أكد ان فريقه يفتقد الى اهم لاعبيه نظرا للتوقيفات شأنه شأن الفريق الخصم الذي هو بدوره يفتقد الى  لاعبين بمتابة مفاتيح اللعب.

وتمنى للجميع التوفيق والقيام بمباراة في مستوى تطلعات الشعب المصري كما اعجب بالملعب الكبير لاكادير كسائر الفرق التي لعبت على ارضيته.

والجدير بالذكر ان فريق الزمالك أجرى حصة تدريبية على ارضية ملعب أكادير عشية السبت 6 ابريل2019 بكامل لاعبيه استعدادا لمواجهة فريق حسنية اكادير يوم غدا الاحد 7 ابريل 2019 على الساعة الثامنة مساء .

وسبق للمدرب أن أعلن عن اللائحة التي سيواجه بها فريق الحسنية:
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” وعماد السيد وعمر صلاح

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة وبهاء مجدي وحمدي النقاز.
 
خط الوسط: طارق حامد ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد “زيزو” ومحمد عنتر ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن في خط الوسط.
 
 خط الهجوم: عمر السعيد وخالد بو طيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد