منذر الكبير: الفوز مهم رغم ضمان التأهل

أكد منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، جاهزية فريقه لتحقيق الفوز أمام مضيفه فيبرس الأوغندي، السبت 17 مارس 2023، في مباراة ستجمع الفريقين برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
قال منذر الكبير، في ندوة صحفية، الجمعة 17 مارس 2023، إنه رغم أن فريقه حقق التأهل، سابقا، إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه يتطلع إلى تحقيق الفوز أمام مضيفه فيبرس “لتأكيد مستوانا والحفاظ على سمعتنا”.

وتابع المدرب التونسي: “بالنسبة للرجاء لا توجد في قاموسنا مباريات بدون رهان، فرغم تحقيق التأهل، تأتي هذه المباراة لتأكيد مستوانا، والحفاظ على سمعتنا الكروية”.

وأضاف الكبير: “كل المباريات التي نلعبها مهمة جدا، لأنها تساعد في ترسيخ فكرنا، والمساهمة في تثبيت النسق التصاعدي للمجموعة”.

يشار إلى أن هذه المباراة شكلية بالنسبة للرجاء الرياضي وفيبرس الأوغندي، بحكم أن الأول ضمن تأهله، على رأس المجموعة الثالثة إلى دور ربع النهائي، والثاني فقد جميع حظوظه في التأهل، بحكم أنه يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد