مختصرات رياضية مغربية

الكراطي 1 :

تنظم الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، وبتنسيق مع عصبة جهة العيون الساقية الحمراء للكراطي، نهائيات كأس العرش الخاصة بمنتخبات العصب، وذلك يوم 31 يوليوز الجاري بالقاعة المغطاة الحزام بمدينة العيون، تنفيذا للبرنامج الوطني الرياضي لموسم 2021-2022.

//////////////////////

رياضة الحبل :

— نظمت الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل ،مؤخرا بمراكش، دورة تكوينية وتوجيهية في رياضة التسلق على الحائط الإصطناعي لفائدة مدربي الجمعيات الرياضية المنضوية تحت لوائها.

وأفاد بلاغ للجامعة أن هذه الدورة التكوينية، التي تدخل في إطار البرنامج العام للموسم الحالي، أشرف على تأطيرها الخبير الدولي ،جوسلان كازو، و الإدارة التقنية الوطنية، بغية الإعداد الجيد للتداريب والبطولات الوطنية المزمع تنظيمها نهاية هذا الموسم.

وأضاف المصدر ذاته، إلى أن الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل تشتغل على خطة استراتيجية لتوسيع قاعدة المتسلقين الرياضيين وتكوينهم تكوينا

عاليا بتعاون وتنسيق مع الاتحاد الدولي للتسلق والجامعة الفرنسية للجبل والتسلق.

///////////////////////

الكراطي 2 :

— تنظم الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، دورة تكوينية عن بعد خاصة بحكام ومدربي وممارسي أسلوب الكراطي كونتاكت، والمدرجة في إطار التكوين المستمر، وذلك يوم 19 يوليوز الجاري اعتبارا من الساعة التاسعة مساء.

//////////////////////

فوتصال:

— تنظم الإدارة التقنية الوطنية قطب كرة القدم داخل القاعة، دورة تكوينية من المستوى الثالث لفائدة مدربي كرة القدم داخل القاعة.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المرحلة الأولى من هذه الدورة التكوينية ستنطلق نهاية شهر غشت المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة بمدينة سلا.

//////////////////////

الكراطي 3:

— تنظم الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، يوم 24 يوليوز الجاري، منافسات كأس العرش للأساليب المشتركة حسب فرق الجمعيات كما هو مدرج في برنامجها الوطني، وذلك بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله إبتداء من التاسعة صباحا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد