نقابة مهنيي ميدي1 تي في تهنئ الزميل يوسف بلهايسي وتشيد بعدالة القضاء

أزول بريس-تريثت نقابة مهنيي ميدي1 تي في قبل إصدار أي موقف رسمي قد يؤثر على مجريات ملف الزميل يوسف بلهايسي المعروض على القضاء.
أمّا وقد قال القضاء كلمته في الملف، فإننا في نقابة مهنيي ميدي1 تي في نتقدم بالتهنئة للزميل يوسف بلهايسي على الانتصار المادي والمعنوي الذي حظي به، ونشيد بالحكم القضائي الذي يؤكد استقلالية ونزاهة العدالة، ويعزز الثقة في المؤسسات.

إن هذا الحكم القضائي يشير بوضوح إلى الأخطاء الفادحة التي شابت الملف وملفات أخرى مماثلة، وينفي جملة وتفصيلا التهم العبثية التي تم توجيهها للمعني بالأمر، ويجدد التأكيد على صحة الموقف النقابي الداعي إلى حل المشاكل عبر الحوار مع الشريك الاجتماعي.
وتستغل نقابة مهنيي ميدي1 تي في الفرصة لتجدد دعوتها لإدارة القناة من أجل إعادة تقدير الموقف، ورأب الصدع، وإعادة فتح جسور الثقة بينها وبين المهنيين، بدل الاستفراد بالقرار والرأي، والاستخفاف بالشركاء الاجتماعيين، في ضرب صارخ لقوانين البلاد وأعرافها الديمقراطية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد