بالفيديو : المغرب في القنوات الإعلامية الإسرائيلية لتشجيع السياحة

أزول بريس – مباشرة بعد استئناف العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل، انفتح عدد من المسؤولين المغاربة على القنوات الإسرائلية. فبعد أن تحدثت امباركة بوعيدة رئيسة جهة كلميم واد نون، لصحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائلية، بدورها حلت نادية فتاح العلوي، وزيرة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والإٌقتصاد الإجتماعي،  الأربعاء 16 دجنبر 2020، ضيفة على قناة “كان” الإسرائلية للحديث […]

أزول بريس – مباشرة بعد استئناف العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل، انفتح عدد من المسؤولين المغاربة على القنوات الإسرائلية.

فبعد أن تحدثت امباركة بوعيدة رئيسة جهة كلميم واد نون، لصحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائلية، بدورها حلت نادية فتاح العلوي، وزيرة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والإٌقتصاد الإجتماعي،  الأربعاء 16 دجنبر 2020، ضيفة على قناة “كان” الإسرائلية للحديث عن السياحة.

وقالت فتاح العلوي إن المغرب يتوقع “أن يرتفع عدد السياح الإسرائليين في المرحلة الأولى، من 50.000 إلى 200.000 سائح سنويا”، مؤكدة أن مدن الصحراء المغربية ستكون من المحطات السياحية التي سيزورها السياح الاسرائيليون.

وعن عدد الرحلات المخطط لها من قبل الخطوط الملكية المغربية وشركة “إلي عال” الإسرائلية، أكدت المتحدثة أنها ستتراوح بين 2 و4 رحلات أسبوعيا، مشيرة إلى أن الدولتين ستقومان بتسهيل إجراءات منح تصاريح الإقامة السياحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد