إقليم تارودانت: إعطاء الإنطلاقة لمجموعة من المبادرات التضامنية والتنموية لفائدة ساكنة جماعة أحمر.

أزول بريس//
تنفيذاً لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت وفي إطار عملية تيوزي نظمت السلطة المحلية بقيادة أحمر بحضور السيد رئيس دائرة سيدي موسى الحمري؛ يوم 30 نونبر 2020؛ في إطار لجنة اليقظة المحلية بمعية عناصر الدرك الملكي بتارودانت؛ والوقاية المدنية بأولاد تايمة والقوات المساعدة بقيادة أحمر و ممثل الصحة؛ و ممثل جماعة أحمر لكلالشة وفعالية المجتمع المدني المحلي من متطوعي جمعية الأمل للأطفال في وضعية صعبة، ومدير جمعية دار الطالب والطالبة بأحمر لكلاشة؛ مجموعة من الأنشطة التضامنية وفق مايلي:
– زيارة الأشغال الجارية بدار الطالبة بأحمر لكلاشة والمبرمجة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
– زيارة دار الطالب بأحمر لكلالشة والإشراف على توزيع أغطية للأفرشة ومناديل من القطن ” فوط “خصصتها جمعية الأمل للأطفال في وضعية صعبة للتلاميذ النزلاء بدار الطالب وعلب كمامات فرتها لفائدتهم السلطة المحلية 100 كمامة ثوب قابلة لإعادة الاستعمل بعد الغسيل.
– زيارة المركز الصحي البيضة بأحمر لكلالشة، في إطار خلق جسور الشراكة والتعاون بين جمعية أصدقاء المركز الصحي؛ وجماعة أحمر لكلالشة وجمعية الأمل من أجل تأهيل المركز وجعله في مستوى الخدمات المنوطة به، عن طريق تزينه ونضافته والصباغة وغرس الأشجار.
– الإشراف وتتبع تزويد الرحال المقيمين بغابة تمساط بجماعة زاوية سيدي الطاهر بالماء الصالح للشرب بواسطة شاحنة صهريجية تابعة لجماعة إداومومن بالمجان في إطار التعاون بين جماعة زاوية سيدي الطاهر وإداومومن حيث تم تمكينهم من 12 طن من الماء الشروب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد