الصفحة الرئيسية

أشرف حكيمي يسقط أمام زملاء الأمس بحصة هدفين لصفر

ازول بريس//

تغلب ريال مدريد بهدفين لصفر على مضيفه إنتر الإيطالي اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني باربعة لصفر على ضيفه شاختار دونتيسك الأوكراني.

واصل مونشنغلادباخ صدارته المجموعة برصيد ثماني نقاط، بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه الريال، فيما احتل شاختار المركز الثالث بأربع نقاط، وقبع إنتر في مؤخرة الترتيب بنقطتين.

وتحدى الريال غياب نجميه المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والمدافع المخضرم سيرخيو راموس بداعي الإصابة، ليحقق انتصاره الأول في تاريخه على إنتر داخل الملاعب الإيطالية بالمسابقات الأوروبية.

وافتتح البلجيكي إيدين هازارد التسجيل للفريق الإسباني مبكرا في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، قبل أن تتضاعف معاناة إنتر، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد نجمه التشيلي آرتورو فيدال في الدقيقة 33 لحصوله على الإنذار الثاني.

وجاء الهدف الثاني للريال عبر النيران الصديقة، بعدما أضاف المغربي أشرف حكيمي، لاعب إنتر الحالي والريال السابق’ هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 59.

يأتي هذا الفوز، ليكرر الريال تفوقه على إنتر، بعدما سبق أن تغلب على الفريق الإيطالي 3 / 2 في الجولة الماضية للمجموعة في العاصمة الإسبانية مدريد.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: