أكادير:الشغيلة السياحية تحتج من جديد للدفاع عن مطالبها المشروعة

متابعة-رشيد حموش/أزول بريس//

الاتحاد العام للشغالين بالمغرب
المنسقية الجهوية بسوس ماسة
المكتب الإقليمي بأكادير

يعيش عمال ومستخدمو وأجراء القطاع السياحي بأكادير بمختلف فئاتهم وضعية إجتماعية واقتصادية مزرية نتيجة مخلفات حالة الطوارئ الصحية المرفقة بالإجراءات الإحترازية التي أطلقتها لجنة اليقظة على المستوى الوطني والمحلي مما نتج عنه تعطيل العديد من المؤسسات السياحية من فنادق ومطاعم ومقاهي وملاهي ليلية وقاعات الألعاب الشيء الذي أدى إلى توقيف بل تشريد العديد من أجراء هذا القطاع الحيوي وأحد ركائز الإقتصاد المحلي و تسبب في توتر الوضع الإجتماعي نتيجة صعوبة الحياة المعيشية للأجير في ظل هذا الوضع المأساوي الذي يمر منه القطاع.

ولتأكيد إيماننا بعدالة المطالب الإجتماعية لهذه الفئة ينظم عمال وأجراء ومستخدمو القطاع السياحي المنضوون تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بأكادير وقفة احتجاجية للمرة الثانية أمام ولاية أكادير يوم الثلاثاء 22 شتنبر2020 ابتداء من الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة للدفاع عن المطالب المشروعة للشغيلة السياحية وإثارة انتباه المسؤولين للوضع الإجتماعي المزري الذي يعيشه الأجراء.

وعليه ندعو في المكتب الإقليمي للإتحاد العام للشغالين كافة المنابر الإعلامية والمنظمات الحقوقية إلى الحضور للتغطية والمساندة في هذه المحطة النضالية .
وما ضاع حق وراءه طالب
المكتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بأكادير

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد