تعزية ومواساة من “الحموشي” لأسرة الطفل عدنان

أزول بريس – رشيد حموش//

بعد الجريمة الشنعاء ليلة امس الجمعة في حق الطفل عدنان ،فقد تم اليوم السبت تقديم تعزية رسمية من لدن المدير العام للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي.

وحسب مصدر محلي، فإن والي أمن طنجة مرفوق بمسؤول أمني أخر، زار منزل أسرة عدنان وقدم لهم تعازي المديرية العامة للأمن الوطني في مصابهم الجلل.

المصدر أضاف أن أسرت الطفل عدنان وجيرانها استحسنوا زيارة والي أمن طنجة وتقديمه التعازي باسم الحموشي، واعتبروا ذلك عناية شخصية من الحموشي لهذه القضية.

يذكر أن الطفل عدنان كان قد عثر عليه جثة هامدة مدفونة بالقرب من مقر سكن عائلته وذلك بعد خمسة أيام من اختطافه من طرف مجهول.

المديرية العامة كانت قد أفادت أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، قد تمكنت مساء أمس الجمعة 11 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد