كوفيد 19 : مستجدات الحالة الوبائية بجهة سوس ماسة…التفاصيل

عرفت الحالة الوبائية في أكادير و جهة سوس ماسة ارتفاعا في عدد الإصابات بفيروس كورونا ليصل العدد الإجمالي للإصابات بالجهة إلى 241 حالة منها 130 من المتعافين و9 وفيات، إلى حدود الخامسة من مساء يوم الثلاثاء 11 غشت الجاري، منذ بداية ظهور فيروس كورونا بالجهة،

و لا زالت أكادير تتصدر أعداد المصابين بفيروس كورونا بـ 115 حالة إصابة منذ بداية ظهور الجائحة متبوعة بعمالة إنزكان أيت ملول بـ 79 حالة بفارق 36 حالة عن أكادير، فيما سجلت 18 حالة باشتوكة ايت باها و 11 حالة بتارودانت و 12 حالة بتيزنيت و 6 حالات بطاطا.

وبالنسبة لحالات الشفاء فقد تماثلت منها بالجهة  130 حالة  للشفاء مع تسجيل 9 حالات وفاة، فيما لا زالت 102حالة تخضع للعلاج بجناح كوفيد 19 بمستشفيات سوس ماسة منها حالة حرجة بأكادير.

 و تتوزع الحالات 102 التي لا زالت تخضع للعلاج بمستشفيات سوس، ما بين 50 حالة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، و 25 حالة بإنزكان و تتابع العلاج بالمستشفى العسكري بالدشيرة و 12 حالة بتيزنيت و8 حالات بتارودانت و حالتين بطاطا و 5 حالات بإقليم اشتوكة أيت باها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد