مديرية الصحة بتارودانت: تأكيد تسجيل 3 حالات جديدة بفيروس كورونا بالإقليم

توصل الموقع بهذا البلاغ من المديرية الإقليمية للصحة بتارودانت حول إجراء كشف لحالات  7000 شخص بالإقليم ينتمون لشرائح مهنية متنوعة و لمخالطين لحالات ايجابية وتبث حسب البلاغ المذكور أن 3 حالات مصابة مؤكدة بالإقليم  واحدة بأولاد تايمة ، سبق للموقع أن أشار إليها وهي لشخص يعمل بوحدة للتلفيف ، وحالتين مؤكدتين بتالوين وهما من مخالطي حالة بمدينة مراكش.

البلاغ:

“في إطار الاسترتيجية الاستباقية التي تنهجها اللجنة الاقليمية برئاسة السيد عامل اقليم تارودانت لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، قام فريق التدخل السريع لمندوبية الصحة بتارودانت بالكشف إلى حدود الساعة عن ما يقارب 7000 شخص ينتمون لشرائح مهنية متنوعة و لمخالطين لحالات ايجابية، الهدف من هذا اكتشاف الفيروس ومحاصرته مبكراً. هاته العملية أسفرت يوم أمس عن اكتشاف حالة مؤكدة لعامل بضيعة فلاحية نواحي اولاد تايمة والعملية جارية حالياً لتحديد مخالطيه وتمكنيهم من التحاليل المخبرية لكشف اصابتهم بالفيروس. كذلك، حالتان مؤكدتان لمخالطين لحالة موكدة بمراكش تم اكتشافهم باكادير ومنحدرون من تالوين ، يتم الان تحديد مخالطيهم بالاقليم لنفس الغرض.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد