الرباط: استنفار بمركب محمد السادس بعد إصابة مدرب وحكم بكورونا

اضطرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى إغلاق المركب محمد السادس لكرة القدم، بعد تسجيل إصابتين بفيروس كورونا، كل من مدرب المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة، والحكم مساعد ينتمي لعصبة الجنوب.

وقد جاء إغلاق المركز بتعليمات من وزارتي الداخلية والصحة، من أجل تفادي تسجيل حالات جديدة.

ومباشرة بعد تأكد إصابة المدرب والحكم بفيروس كورونا، قررت الجامعة إخضاع جميع المدربين والحكام واللاعبين والموظفين والمستخدمين لتحليل الكشف عن فيروس كورونا.

كما شهد مركز المعمورة، استنفارا كبيرا من قبل الأطباء المشرفين على الحكام والمنتخبات الوطنية، و قررت الجامعة المغربية لكرة القدم، منع أي شخص من مغادرة المركز لمدة 48  ساعة الى حين التوصل بنتائج الفحوصات الثانية لمعرفة هل توجد حالات أخرى.

وبعد ظهور النتائج و التأكد من سلبية التحاليل المخبرية، قررت الجامعة السماح لجميع العاملين والمدربين باللاعبين بمغادرة مركز محمد السادس يوم أمس السبت من أجل إخضاع جميع مرافقه التعقيم قبل  فتحه من جديد، كما ألغت جميع التجمعات التدريبية، التي كانت مبرمجة قيه، لتفادي انتشار المرض في هذا المراكز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد