تارودانت : توزيع الماء على مطافئ جماعة الفيض

في اطار عملية تويزي وتحت اشراف السيد رئيس دائرة أولاد برحيل وبناء على تعليمات السيد عامل إقليم تارودانت تمت يوم الجمعة 3 يوليوز 2020  ملء مجموعة من المطافئ بفرقة تركت جماعة الفيض .

حيث أشرفت هذه العمليه على نهايتها صباح نفس اليوم وحضرها رئيس قطب اولاد برحيل والسلطة المحلية ورئيس الجماعة الترابية والمجتمع المدني وقد بلغ مجموع المطافئ التي تم ملؤها 321مطفية بسعة 26340 متر مكعب بنسبة استفادة بلغت 3345 من الساكنة المحلية.

وقد اختتمت هذه العملية بنجاح باهر كما سطر لها من قبل واستحسنته الساكنة بمزيج من البهجة كما شكرت الجمعيات الحاضرة مجهودات السلطات الإقليمية و المحلية وعلى رأسها السيد عامل الإقليم كما تليت برقية ولاء وإخلاص مرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وفي الأخير تم رفع اكف الضراعة بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة وللأسرة الملكية الشريفة، ولكل من ساهم في إنجاح هذه العملية سواء منها السلطات الإقليمية والمحلية بكل من قيادة الفيض وباشوية اولوز و رئيس جماعة الفيض وجمعيات المجتمع المدني وجمعيات السقي باولو والفيض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد