أيت ملول : اختناق خطير بوحدة صناعية قتل شابين وأرسل أخرين الى المستشفى

علم الموقع من مصادر محلية بأيت ملول أن شابين لقيا حتفهم يوم الأحد 21 يونيو 2020، اختناقا داخل وحدة لصناعة دقيق السمك، بالحي الصناعي بأيت ملول، ونقل آخرون، من ضمنهم رجل من الوقاية المدنية، في حالة حرجة، إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

وقالت المصادر  المحلية أن الواقعة حدثت حينما هم الشابان إلى النزول لمكان تجميع مخلفات صنع دقيق السمك بغية تنظيفه، إلا أنهما لم يقويا على الصمود أمام الرائحة الكريهة، في وقت حاول زميلاهما إنقاذهما، إلا أنهما تعرضا أيضا للاختناق.

وعلى اثر هذا الاختناق نقل 5 مصابون تضيف المصادر بما فيهم عنصر الوقاية المدنية، إلى مستعجلات المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات اللازمة، إلا أن اثنين منهم فارقوا الحياة وهم في طريق المستشفى، وجرى توجيه جثمانيهما نحو مستودع الأموات بغية إخضاعهما للتشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

الحادث الخطير، تفيد ذات المصادر، دفع بإدارة الوحدة الصناعية المذكورة إلى إشعار السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية، التي حاولت إنقاذ ما يمكن إنقاذه، إلا أن أحد أفرادها تعرض هو كذلك للاختناق وهو يحاول انتشال الشابين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد