اولاد برحيل ( تارودانت ): مستجدات هتك عرض فتاة قاصر من طرف وحش آدمي

علم الموقع من مصدره أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، تابع  زوال يوم الأحد 31 ماي الجاري، المتهم المتورط في جريمة اغتصاب طفلة 6 سنوات بأولاد برحيل بإقليم تارودانت بتهمة الاغتصاب وهتك عرض قاصر

وذكر المصدر ذاته، أن الوكيل العام، أحال الملف على قاضي التحقيق لتعميق الاستنطاق التفصيلي مع المتهم  بالاغتصاب وهتك عرض قاصر، والذي قرر بدوره  إيداعه السجن بأيت ملول في انتظار التحقيق معه.

وقد أوضحت مصادر مطلعة، أن التحقيقات بينت أن المتهم متورط في جريمة اغتصاب أخرى راحت ضحيتها فتاة وضعت شكاية جديدة ضد المتهم..

واقعة الاغتصاب الأخيرة، وقعت قبل يومين بعدما قام المتهم الذي يبلغ 22 سنة، باستدراج الضحية، التي لا يتجاوز عمرها ست سنوات، إلى أحد البيوت المهجورة، قبل أن يقوم باغتصابها بوحشية، إلى أن افتض بكارتها مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد عجل بنقلها إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت.

الحادثة خلفت صدمة قوية في صفوف ساكنة المنطقة التي وقفت مصدومة لبشاعة ما وقع للطفلة، انضاف إليها صدمة أخرى، لما رفض المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت الذي نقلت إليه الضحية عبر سيارة إسعاف الجماعة، إسعاف  الطفلة الصغيرة قبل أن يتدخل الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير بعد إخباره بالواقعة، الذي أمر االدرك بمرافقة أسرة الضحية و العودة مجددا إلى المستشفى الإقليمي لتارودانت لتقديم الإسعافات الضرورية للطفلة وإنقاذ حياتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد