تارودانت : مبادرة إنسانية من جماعة تافنكولت اتجاه تلاميذ الباكالوريا في زمن كورونا

أعلن المجلس الترابي لتافنكولت، بإقليم تارودانت، عن مبادرة إنسانية إتجاه التلاميذ المقبلين على اجتياز امتحانات الباكالوريا للعام الجاري 2020، تستحق كل التشجيع والتنويه، حيث بادر رئيس المجلس باصدار إعلان لكافة التلاميذ المعنيين مؤكدا لهم  أن مصالح الجماعة قررت نقلهم ذهابا وإيابا وبالمجان بين تافنكولت ومدينة تارودانت ( حوالي 60 كلم) لسحب بطائقهم الوطنية في ظروف تتوفر فيها جميع الشروط الاحترازية والسلامة الصحية من وباء كورونا.

وأفاد  المنشور المذكور أن الجماعة الترابية لتافنكولت ستضع رهن إشارة التلاميذ المعنيين والحاملين لوصول سحب البطاقة الوطنية وسيلة النقل مع الشروط الوقائية من فيروس كورنا ضمن تدابيرها المتخذة ضد الوباء مند تفشيه بالمغرب، وطالب الإعلان من جميع المعنيين من المترشحين لاجتياز امتحانات الباكالوريا تسجيل الإسم الكامل  ورقم البطاقة الوطنية المسجل في الوصل، عبر رقمين هاتفين وضعتهما الجماعة رهن إشارتهم وهما :  0662132369 – 0663583683 حتى يتسنى لمصالح الجماعة تنظيم التنقل بين تافنكولت وتارودانت في ظروف السلامة الصحية.

ويذكر أن الجماعة سبق لها أن نظمت بمقرها بتنسيق مع مصالح الأمن الوطني حملات لتعميم البطاقة الوطنية على  ساكنة تافنكولت وضمنهم التلاميذ.   

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد