مستجدات جديدة للحالة الوبائية بأكادير وجهة سوس ماسة

عرفت الحالة الوبائية بجهة سوس ماسة ارتفاعا في عدد الإصابات بفيروس كورونا، بعد رصد 5 حالة جديدة في ظرف 24 ساعة الأخيرة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن 4 حالات من الحالات الخمسة،  سجلوا مساء يوم أمس، و لها امتداد بالبؤرة العائلية ببنسركاو، وتتعلق بطفلة تبلغ من العمر 12 سنة، وشقيقة الشابة التي فجرت البؤرة العائلية، و التي تبلغ من العمر 46 سنة بينما الاصابة الرابعة ارتبطت بنفس البؤرة العائلية المسجلة ببنسركاو .

والحالة الخامسة سجلت اليوم، بأنزا و تتعلق بامرأة تقطن بالدشيرة وتعمل بوحدة صناعية تشغل حوالي 350 عاملة، في انتظار الكشف عن نتائج باقي المخالطين لها.

وحسب تفاصيل التوزيع الجغرافي، فإن انزكان تتصدر عدد الإصابات بـ 40 إصابة متبوعة بـ 34 حالة بأكادير بعد تسجيل إصابة جديدة، و طاطا 4 حالات، و حالتين باشتوكة و 3 حالات بتارودانت و0 حالة بتيزنيت.

ليرتفع اجمالي الحالات المؤكدة إلى 83 حالة بجهة سوس ماسة، من ضمنها 29  لا زالت قيد العلاج بمختلف بالمستشفى الحسن الثاني باكادير وبالمستشفى الاقليمي بانزكان، فيما بلغ العدد الاجمالي للمتعافين 49 حالة، بينما فارقت 7 حالات الحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد