انتخاب عبد الله رحمى رئيسا لجماعة تافنكولت بإقليم تارودانت لولاية ثانية بالإجماع

في ساعات متأخرة من مساء يوم الثلاثاء 15 شتنبر 2015 انتخب أعضاء المجلس القروي لتافنكولت، بإقليم تارودانت، بالأجماع ، 15 صوتا من أصل 15 ، عبدالله رحمى، عن التجمع الوطني للأحرار  رئيسا لهذه الجماعة  لولاية ثانية، في جلسة ترأسها قائد ملحقة تافنكولت وحضرها عدد من ممثلي الصحافة، كما كان جمهور كبير من المواطنين يتابعونها من خارج القاعة.

ومن المعلوم أن حزب الاحرار حصد ما مجموعه 11 مقعدا من أصل 15 مقعد المكونة للمجلس القروي لتافنكولت وحصل الاتحاد الاشتراكي على مقعدين و حزب العدالة والتنمية وحزب الاستقلال على مقعد واحد لكل واحد منهما.، والمسجل في تجديد الثقة في عبد الله رحمى، اجماع كل هذه الاحزاب على التصويت له اعترافا منهم بالمجهودات الكبيرة والمهمة التي بدلت في مجال تنمية المنطقة  بتظافر جهود كل مكونات الجماعة.

يشار كذلك أن الجلسة نفسها عرفت انتخاب 8 نواب للرئيس وكاتب المجلس ونائبه بالإجماع، وجميعهم من حزب التجمع الوطني للأحرار.

بعد انتهاء الجلسة استقبل سكان المنطقة الذين حجوا الى مقر الجماعة  الرئيس وأعضاء المجلس بهتافات وشعارات التأييد والمساندة والقى فيهم الرئيس كلمة أكد من خلالها أنه رئيس لكل  ساكنة الجماعة وأن المجلس بكل مكوناته سيواصل العمل من أجل تنمية المنطقة وتقديم كل خدمات القرب لساكنة الجماعة.

رحمى
عملية التصويت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد