المغرب: الخريطة الجهوية للإصابة بفيروس كورونا مع حالات جهة سوس ماسة.

غيرت الإحصائيات الصباحية لانتشار فيروس كورونا بالمغرب المعلن عنها صباح اليوم الاثنين 6 أبريل 2020، أرقام التوزيع الجغرافي للإصابات حسب الجهات.

وكشفت هذه الإحصائيات المعلن عنها بموقع كوفيد، عن استقرار نسب التعافي من الوباء في 76 حالة، وزيادة حالة واحدة من الوفيات ليصل إجمالي الوفيات إلى 71 حالة وفاة، و ذلك من الساعة التاسعة من ليلة يوم أمس الأحد 5 أبريل الجاري الى حدود الساعة الثامنة من صباح اليوم الاثنين 6 أبريل 2020.

هذا، و يتضح من خلال تحليل التوزيع الجغرافي للحالات الجديدة المسجلة، أن ما يناهز ثلثي حالات الاصابة الجديدة سجل بين جهتي الدار البيضاء سطات ومراكش آسفي ب 58 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا .(32 حالة بجهة الدار البيضاء، و 26 حالة بجهة مراكش)

وتتوزع الحالات الجديدة خلال الفترة الزمنية المذكورة بين جهات المملكة وفق التوزيع الجغرافي الاتي:

جهة الدارالبيضاء سطات: 32 حالةجهة مراكش آسفي: 26 حالة.جهة الرباط سلا القنيطرة: 6 حالات.جهة طنجة تطوان الحسيمة: 13 حالة.جهة درعة تافيلالت: حالتان.جهة فاس مكناس: 9 حالات.جهة الشرق: 4 حالات….جهات : سوس ماسة، بني ملال خنيفرة، العيون الساقية الحمراء، كلميم واد نون، الداخلة وادي الذهب: 0 حالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد