إحصائيات جديدة تكشف عن حالات الإصابة بفيروس كورونا بعدد من الجهات صمنها جهة سوس ماسة بـ 18 حالة.

كشفت إحصائيات صباحية نشرت تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس 2 أبريل 2020 بموقع “كوفيد” عن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بعدد من الجهات ضمنها جهة سوس ماسة، والتي سجلت بها حالة واحد جديدة ليرتفع عدد المصابين بهذه الجهة إلى 18 مصاب.

وأبرزت الإحصائيات التي نشرتها وزارة الصحة في البوابة الرسمية للوزارة المخصصة لإحصائيات فيروس كورونا، تسجيل 22 حالة إصابة جديدة مؤكدة  بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 676 حالة، كما بينت الإحصائيات نفسها، أن عدد الحالات المستبعدة بلغ 2726 حالة منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد، إثر إجراء تحاليل مختبرية سلبية بهذا الخصوص.

وبالمقابل، ثبت عدد المتعافين من فيروس “كورونا” في المغرب في 29 حالة، كما لم يطرأ اي تغيير في عدد الوفيات حيث بقي في 39 ضحية إلى حدود الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس.

وكانت وزارة الصحة قد كشفت عن آخر المعطيات بخصوص حصيلة وباء فيروس كورونا بالمغرب الى حدود التاسعة ليلا من مساء يوم أمس الأربعاء 1 ابريل 2020، حيث تم تسجيل 12 حالة جديدة، ليبلغ مجموع المصابين 654 حالة و استبعاد: 2691 حالة، وشفاء 29حالة ، إلى جانب تسجيل 39  حالة وفاة.

وهمت التسجيلات الجديدة، 07 حالات في جهة درعة تافيلالت،  و03 في جهة الشرق ، و حالة واحدة في كل من جهة الرباط سلا القنيطرة و طنجة تطوان الحسيمة.

هذا، و تهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل روح الوطنية والمسؤولية…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد