هيأة جمعوية بأكادير توجه رسائل شكر لكل المسؤولين في مكافحة فيروس كورونا

وجه رفيق رباح رئيس جمعية أكادير مدينتي رسالة شكر و تقدير إلى كل من والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير اداوتنان،  و رئيس المجلس الجماعي لاكادير..

وأعرب رفيق في الرسالة التي بعثها إلى أحمد حجي والي جهة سوس ماسة، باسمه الخاص و باسم أعضاء مكتب الجمعية و منخرطيها و باسم ساكنة اكادير، عن الشكر والتقدير والامتنان لجهوده من أجل مكافحة وباء  كورونا (كوفيد-19)، و من خلاله توجه بالشكر لجميع الاطقم الطبية الساهرة على مجابهة هذه الجائحة و الساهرة على راحة المرضى و كذا جميع اطر و اعوان السلطة و رجال الامن الوطني القائمة على امن ساكنة اكادير.

وفي ذات السياق، تقدم رئيس جمعية مدينتي باسمه الخاص و باسم أعضاء مكتب الجمعية و منخرطيها و باسم ساكنة اكادير، برسالة شكر ثانية لرئيس المجلس لجماعي لأكادير، منوها بالجهود التي بدلها من أجل مكافحة وباء  كورونا (كوفيد-19)

وأعرب رباح  عن شكره لجميع اعضاء المجلس اغلبية و معارضة و جميع اطر و اعوان الجماعة خاصة عمال النظافة الساهرين على نظافة احياء المدينة رغم الظرفية الصعبة التي تمر بها المملكة.

وفي الأخير، تمنى الرئيس نفسه، لوالي الجهة و رئيس المجلس، التوفيق والسداد في خدمة الصالح العام في ظل القيادة الرشيدة والتوجيهات النيرة لمولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مكتب جمعية أكادير مدينتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد