اشتوكة ايت بها : جمعية اولاد ميمون تنخرط في محاربة وباء كرونا باستحضار قيم التضامن والتعاون

محمد بوسعيد//

اشادت جمعية اولاد ميمون للتنمية و التعاون باقليم اشتوكة ايت بها ،بالمبادرة الملكية السامية ،الرامية باحداث صندوق خاص لمواجهة اثار وباء كرونا،الصحية و الاقتصادية والاجتماعية .معلنة في بلاغ لها (تتوفر الجريدة على نسخة منه )،عن اعفاء ساكنة دوار الخربة اولادميمون من تكاليف التزود بالماء الصالح للشرب لهذا الشهر .مع اعفاء ايضا المستفيذين من خدمات النقل المدرسي لشهر واحد ،بالنسبة للدواوير الثلاث ،الخربة اولادميمون ،البريج و العزيب.
ووفق ذات البلاغ ،فقد سعت جمعية اولادميمون،التنسيق والتشاور الفعلي و الجاد بين الجمعيات التنموية ،خاصة جمعية الخربة اولادميمون للتنمية و التعاون وجمعية انوار البريج للتنمية والتعاون و جمعية اكدال العزيب ،من اجل تجاوز مختلف الاثار الاجتماعية والاقتصادية ،الناتجة عن تفشي جائحة كورونا .فضلا عن انخراطها الجماعي في التدابير الاحترازية ،التي تتخذها السلطات ببلادنا ،والتزا مها بوقف جميع الانشطة وجميع الخدمات المقدمة من قبل مرافق الجمعية .وذلك للحفاظ على صحة و سلامة المواطنين .
ذات الجمعية ،دعت سكان اولادميمون للحد من تنقلاتهم والتزامهم العزلة الصحية في منازلهم ،كاجراء وقائي مهم وضروري ،لدرء انتشار وباء كرونا المستجد.
وتأتي هذه المبادرة ،في اطار جهودات التعبئة الوطنية،التي تقوم بها بلادنا للحد من تداعيات ومخاطر انتشار وباء فيروس كرونا المستجد ،وانخراطا في الاجراءات الوقائية و التدبيرية لهذه المرحلة الحساسة ،باستحضار قيم التضامن و التعاون و العمل المشترك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد