أكادير: الفاعل السياسي والاقتصادي والجمعوي فيصل أثبير في ذمة الله

انتقل يوم امس الجمعة 29 مارس 2020 إلى عفو الله تعالى ومستقر رحمته المرحوم فيصل أتبير بإحدى المصحات بمدينة الدار البيضاء اثناء عملية جراحية على القلب و التي لم يكتب لها النجاح. وسيوارى جثمانه الثرى اليوم السبت بمقبرة تيليلا بعد صلاة العصر وصلاة الجنازة.

وسبق للمرحوم فيصل اتبير ان كان عضوا بالمجلس البلدي لاكادير، و عضوا سابقا ممثلا غرفة التجارة والصناعة والخدمات لاكادير بالمجلس الاقليمي لعمالة أكادير اداوتنان،و عضو بمجلس جهة سوس ماسة درعة و عضو بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لاكادير.

وعرف المرحوم فيصل بدماثة خلقه، و يشهد أنه كان من أطيب خلق الله، وكان قيد حياته رجلا نشيطا في عالم المقاولة والأشغال العمومية باكادير والعمل الجمعوي والسياسي.

وبهذا المصاب الجلل، تتقدم اسرة “موقع ازول بريس” بأحر التعازي و صادق المواساة لأسرة الفقيد راجين من العلي القدير أن يتغمده  بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيبقا و أن يلهم أهله الصبر والسلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد