خطير : فلاحون إسبان يهاجمون الشاحنات المغربية و يدمرون حمولتها

أزول بريس/AZULPRESS

أقدم مجموعة من الفلاحين وملاك الأراضي الفلاحية بإقليم الميريا جنوب إسبانيا، على مهاجمة سائقي شاحنات قادمة من المغرب محملة بالسلع نحو اوربا ، إذ اعترضوا مرورها على متسوى الطريق السيار A4  بإقليم جيان الواقع شمال الأندلس الإسباني، منذ منتصف أمس الثلاثاء 25 فبراير 2020.

وقام الفلاحون الإسبان بأسلوب “غير حضاري وغير إنساني” على إرغام السائقين المغاربة على التوقف ثم إفراغ حمولات شاحناتهم من الخضر المغربية ورميها في الطريق.

وحسب ما نشرته وكالة الأنباء الإسبانية اوروبا بريس، فإن مجهولين، يُعتقد أنهم فلاحون شاركوا في مظاهرة بإليخيدو يوم الثلاثاء الماضي، قاموا بكتابة جمل عنصرية على مستودع للسلع تابع لشركة متخصصة في توزيع المنتوجات الفلاحية المغربية، وقاموا بتخريب واجهة المستودع.

ومن بين الجمل العنصرية التي كُتبت على حائط المستودع، “فليرحل المغرب” و”ليرحل الخوانة”، ويقصد المهاجمون بهذه الجمل، رفضهم للمنتوجات والسلع المغربية، ورفضهم للذين يتعاملون مع المغرب واستيراد السلع منه وتوزيعها في إسبانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد