AZULPRESS TVالرياضة

تارودانت: عرس تكريم عبد الرحيم الساموق و المحترف السابق مصطفى يغشا، فيديو.

إعداد سعيدالهياق//

 

بملعب الأب جيگو زوال يوم الأربعاء 12 فبراير 2020 نظمت جمعية قدماء إتحاد تارودانت لكرة بشراكة مع جمعية المغاربة المقيمين بجنيف مبارة تكريمة لفائدة عبد الرحيم الساموق من نجوم الكرة الرودانية و اللاعب السابق أيضا بعدة فرق من القسم الوطني الأول إلى جانب المحترف الدولي السابق مصطفى و أحد نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم و اللاعب السابق الذي بصم على مسار محترف جد مشرف بعدة فرق أوربية.
و تندرج هذه المبارة التكريمة في إطار الصداقة السويسرية بين جمعية قدماء إتحاد تارودانت و جمعية المغاربة المقيمين بجنيف.
و شهدت المبارة التكريمة مشاركة اللاعبين المحتفى بهما تحت قيادة الحكم رشيد حمودة.
و شهدت المبارة الودية لقطات جميلة و لمسات فنية بديعة من كلا الفريقين توجت بأهداف رائعة، و التي نالت إعجاب و تصفيقات الجمهور و اللاعبين القدماء و الضيوف الذين حضروا من العيون و من أيت ملول و اليوسيفية و الدار البيضاء و من عدة مناطق إضافة إلى وفد الجالية المغربية بسويسرا برفقة بعض الأجانب. و سهر على تغطية المقابلة التكريمة الإعلامي البارز إبراهيم أيت علي.
و في رفع الستار جرت مقابلة حبية بين صغار تارودانت و صغار تطوان من أجل تبادل الزيارات و التجارب و تشجيع المواهب الكروية الصاعدة.
و في ختام العرس الكروي نظمت جمعية قدماء إتحاد تارودانت أمسية فنية على شرف الحضور و المحتفى بهما. و بالمناسبة أشرف رئيس الجمعية الأستاذ إبراهيم جناح رفقة رئيس جمعية المغاربة المقيمين بجنيف على تقديم عدة هدايا رمزية و تذكارات للمحتفى بهما في إطار رسالة الإعتراف بالجميل للمسار الكروي المتميز و للأخلاق الحميدة لكل من عبد الرحيم الساموق و مصطفى يغشا.
و قامت كذلك الجمعية بتقديم عدة لوازم و ألبسة رياضية على صغار تارودانت و تطوان من أجل تشجيعهم و تحفيزهم.
و شهدت الاحتفالية الرياضية تكريم عدة منابر إعلامية و شخصيات رياضية أشرف على تقديم الشواهد لها الدكتور خليد بلمودن باشا المدينة بمعية نائب رئيس المجلس الجماعي المستشار رشيد اربيب المكلف عن الشأن الرياضي برفقة عدة شخصيات رياضية و جمعوية.
و في آخر الحفل الفني قامت جمعية المغاربة المقيمين بجنيف بتكريم خاص لرئيس جمعية قدماء إتحاد تارودانت الأستاذ إبراهيم جناح نظير مجهوداته الجبارة المتواصلة في المجال الرياضي و الجمعوي و الإنساني.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: