الدار البيضاء: افتتاح فعاليات النسخة السادسة للدوري الصداقة اسيف نايت برايم لكرة القدم

في إطار أنشطتها الرياضية قامت فدرالية جمعيات أسيف نايت برايم زوال يوم امس الأحد 16 فبراير 2020 بإعطاء إنطلاق دوري الصداقة لاسيف نايت برايم في نسخته السادسة بملعب ملحق مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء والمنظم كل سنة من طرف الفدرالية تحت شعار” كرة القدم وسيلة وليست غاية “.

وأرتات اللجنة أن تكون هذه الدورة حاملة لاسم أحد أعضائها السابقين وأحد أبناء تيزكي ايدران دورة المرحوم حاجي الحسن الطالياني الذي لبى نداء ربه أسابيع قبل إنطلاق الدوري و تم إفتتاح فعاليات الدورة بكلمة ترحيبية بالحضور الذي حضر بكثافة من طرف رئيس الفدرالية السيد محمد الراموحي كما تمت تلاوة الفاتحة ترحما على روح الفقيد كما تم إستحضار لروحه عن طريق عرض صورة له وسط إكليل من الورود كما تم تقديم باقة من الورود للراعي الراسمي للدوري السيد المحترم المختار والقاضي عربون تقدير وإ حترام وشكر من طرف اللجنة المنظمة جزاء ما يقدمه هذا الرجل من دعم مالي ومعنوي للجنة المنظمة للدوري.
وبعد تلاوة النشيد الوطني تم إعطاء إنطلا ق المقابلة الأولى والتي جمعت بين حامل اللقب شباب تيكميط و إتحاد أغكمي الوافد الجديد عن المجموعة ” أ ” والتي إنتهت لصالح هذا الأخير بخمسة أهداف لصفر.
فيما إنطلقت المقابلة الثانية عن المجموعة”باء” بين وصيف البطل أسود أسكا و ممتل قبيلة إنوزال شبيبة إندوزال والذي يشارك لأول مرة في الدوري و كانت النتيجة لصالح الوصيف بهدفين لصفر و إحترم فيها المنطق بأن كان الحظ لصاحب التجربة والخبرة في الدوري فيما نقص و إنعدام التجربة لدى فريق الضيف حال دون إستغلاله للفرص التي اتيحت له.
و سيجرى الدوري في باقي مبارياته بملعب نجم الشباب والذي يعرف مشاركة 12 فريقا منقسم الى مجموعتين كل مجموعة سيتأهل منها أربعة فرق الحائز على المراكز الاربع لتشكل دور الربع وسيجرى هذا الدوري طيلة الاشهر المقبلة على أن تكون النهاية قبل رمضان.
…عطية بريس/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد