أكادير : غضبة ملكية تعجل في مباشرة هدم بعض المشاريع السياحية بتغازوت

علم الموقع أن جلالة الملك الذي كان في زيارة لسوس مؤخرا وقف على بعض المشاريع  التي تنجز في الشريط الساحلي شمال أكادير والتي لم تنل رضاه فأعطى أوامره للنظر في هذه المشاريع.

و علم الموقع  من مصادر مطلعة ، اليوم  السبت 15 فبراير،  أن السلطات المحلية لعمالة أكادير إداوتنان، شرعت في هدم بعض المشاريع السياحية في ”تغازوت”.

  وكان تبرير السلطات هو “مخالفة القوانين الجاري بها العمل” ، وقد  شاهد شهود عيان، بعد زوال يوم السبت، أن السلطات استعانت بمجموعة من الجرافات وشرعت في هدم بعض البنيات داخل ورش المشروع.

وأكدت  مصادر الموقع  أن قرار هدم هذه البنيات داخل المشروع جاءت بعد الزيارة المفاجئة التي قام بها الملك محمد السادس إلى عدد من المناطق السياحية بعاصمة سوس أكادير، ومنها مشاريع “تغازوت”.

كما اضافت المصادر أن لجنة من المستوى العالي حلت بالمنطقة السياحية تغازوت بعد الزيارة الملكية واتخذت اجراءات صارمة لانقاد هذا المشروع، كما قررت ان يخضع المشروع لاشراف مباشر من القصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد